الرئيسية > أخبار الإتحاد > في احتفالية أقيمت على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب في القاهرة

في احتفالية أقيمت على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب في القاهرة

المجلس الأعلى للإعلام في مصر يكرم رئيس اتحاد الصحافة الخليجية والأمين العام

كرّم المجلس الأعلى للإعلام في مصر، رئيس اتحاد الصحافة الخليجية رئيس هيئة الصحفيين السعوديين رئيس تحرير صحيفة “الجزيرة” السعودية الأستاذ خالد بن حمد المالك والأمين العام للاتحاد رئيس تحرير صحيفة “الأيام” البحرينية الأستاذ عيسى الشايجي ، وذلك في احتفالية بقلعة صلاح الدين على هامش اجتماعات وزراء الإعلام العرب المنعقدة في القاهرة حاليًا .

وقد أُقيمت احتفالية المجلس الأعلى للإعلام بمصر برئاسة الكاتب الصحفي كرم جبر الذي قام بتسليم جائزة الرواد للمالك والشايجي وعشرة من كبار الإعلاميين العرب بينهم عدد من أعضاء الاتحاد .

خلال التكريم أشاد المالك والشايجي برعاية الرئيس المصري لاجتماعات وزراء الإعلام العرب وبدعمه للإعلام العربي وبمبادرة المجلس الأعلى للإعلام برئاسة كرم جبر وبالدور الفعال الذي يقوم به في دعم الروابط العربية وإعلاء قيمة الكلمة في ظل التحديات التي تواجة الاعلام في عموم الدول العربية والتغيرات التكنولوجية الكبيرة .

وتم تسليم جائزة الرواد إلى كل من محمد الحمادي من الإمارات ، محمد العريمي من عمان ، مؤيد اللامي من العراق ، عبدالله البقالي من المغرب ، محمد الداوديــة من الأردن ، نبيل عمرو من فلسطين ، يوسف القصيفي من لبنان ، محمد سلماوي من مصر ، وصادق العماري من قطر .

شارك الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*