الرئيسية > أخبار الإتحاد > الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع وفد اتحاد الصحافة الخليجية

الأمين العام لمجلس التعاون يجتمع مع وفد اتحاد الصحافة الخليجية

 اجتمع الأمين العام لمجلس التعاون لدول الخليج العربية الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني ، في مبنى الأمانة العامة بمدينة الرياض ، اليوم الأربعاء مع وفد اتحاد الصحافة الخليجية برئاسة الأستاذ/ تركـي بن عبدالله السديري رئيس الإتحاد ، وأعضاء الأمانة العامة للاتحاد ، و بحضور عدد من الأمناء العامين المساعدين ورؤساء القطاعات .
وفي بداية اللقاء رحب الدكتور عبداللطيف بن راشد الزياني بوفد اتحاد الصحافة الخليجية ، مشيداً بالدور الإيجابي والبناء الذي يقوم به الإتحاد في تعزيز مسيرة الإعلام الخليجي وزيادة مجالات التعاون والتنسيق بين المؤسسات الصحفية الخليجية ، والاهتمام الكبير بتطوير مهنة الصحافة والارتقاء بمستوى العاملين فيها .
وأشار الأمين العام الى أن توجيهات أصحاب الجلالة والسمو قادة دول المجلس ، حفظهم الله ، تؤكد على ضرورة التواصل مع وسائل الإعلام لإطلاع المواطن الخليجي على انجازات المسيرة التنموية المشتركة في دول المجلس ، وإبراز جهود المجلس اقليمياً ودولياً .
وأثنى الأمين العام على الجهود الوطنية المخلصة التي تبذلها الصحافة الخليجية في إبراز الإنجازات التي تحققها دول المجلس في مختلف المجالات ، والمساهمة في بث الوعي والتثقيف ، وتأكيد الهوية الخليجية ذات المضامين العريقة .
وأعرب الدكتور عبداللطيف الزياني عن ترحيب الأمانة العامة بالتعاون مع اتحاد الصحافة الخليجية في كافة المجالات التي تخدم أهداف الاتحاد ، وتعزز من مكانته وتسهم في تطور الصحافة الخليجية وتعزز من دورها البناء في المجتمع .
من جانبهم ، أكد وفد اتحاد الصحافة الخليجية على أهمية أن يكون للإعلام الخليجي واقع مختلف يمكنه من تقديم كل ما من شأنه حماية المجتمعات الخليجية ، وتعزيز قدرتها على مواجهة مختلف التحديات عبر الرسالة الإعلامية الموضوعية والبناءة .
وعبر الوفد عن تطلع اتحاد الصحافة الخليجية لتعزيز علاقات التعاون بين الإتحاد والأمانة العامة ، ودعم جهود الإتحاد لتحقيق أهدافه النبيلة ، والقيام بدوره الفاعل في خدمة المجتمعات الخليجية .
والجدير بالذكر ان وفد اتحاد الصحافة الخليجية ضم كلاً من الأستاذ/ ناصر محمد العثمان الأمين العام للاتحاد ، والأستاذ/ عدنان خليفة الراشد نائب رئيس تحرير صحيفة الأنباء الكويتية ، عضو الأمانة العامة ، والأستاذ/ عوض بن سعيد باقوير رئيس جمعية الصحفيين العمانية ، عضو الأمانة العامة ، والأستاذ/ ظاعن محمد شاهين رئيس تحرير صحيفة البيان الإماراتية ، عضو الأمانة العامة ، والأستاذ/ فريد أحمد حسن المدير التنفيذي للإتحاد .

شارك الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*