الرئيسية > أخبار الإتحاد > خلال استقباله لنائب رئيس تحرير الانباء الكويتية.. رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء يؤكد أهمية الصحافة في

خلال استقباله لنائب رئيس تحرير الانباء الكويتية.. رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء يؤكد أهمية الصحافة في

خلال استقباله لنائب رئيس تحرير الانباء الكويتية.. رئيس ديوان سمو رئيس الوزراء يؤكد أهمية الصحافة في

المنامة في 5 مارس / بنا / استقبل معالي الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة رئيس ديوان صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء بمكتبه صباح اليوم الأستاذ عدنان خليفة الراشد نائب رئيس تحرير صحيفة الأنباء الكويتية وعضو الأمانة العامة لاتحاد الصحافة الخليجية.

وأشاد معالي الشيخ حسام بن عيسى آل خليفة، خلال اللقاء، بما تشهده الصحافة الكويتية من تطور مستمر، منوها بدور صحيفة الأنباء الكويتية الثقافي والتنويري في دولة الكويت الشقيقة وعلى مستوى دول المنطقة.

وأكد أهمية دور الصحافة في تعزيز أواصر الأخوة والتعاون التي تجمع بين مملكة البحرين ودولة الكويت الشقيقة في كافة المجالات.

ونوه بالدور الذي يقوم به اتحاد الصحافة الخليجية في إبراز جوانب النهضة والتنمية التي تشهدها الدول الخليجية على كافة المستويات، مؤكدا حرص مملكة البحرين على تعزيز التعاون مع الاتحاد في كل ما يسهم في دعم دوره الهام في تطوير الصحافة الخليجية والارتقاء بمستوى العاملين فيها.

من جانبه، أعرب الأستاذ عدنان خليفة الراشد عن خالص الشكر والامتنان والتقدير لمملكة البحرين وقيادتها الرشيدة على دعمها المستمر للعمل الصحفي والاعلامي، مشيدا بما تتميز به مملكة البحرين من حريات واسعة على صعيد التعبير عن الرأي، مشددا على أهمية دور العمل الصحفي والاعلامي في تعزيز جسور التقارب والتعاون بين الدول الخليجية.

 

شارك الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*