الرئيسية > أخبار الإتحاد > سمو رئيس الوزراء يبعث ببرقيتي تهنئة الى خالد المالك وعيسى الشايجي‎

سمو رئيس الوزراء يبعث ببرقيتي تهنئة الى خالد المالك وعيسى الشايجي‎

بعث صاحب السمو الملكي الامير خليفة بن سلمان آل خليفة رئيس الوزراء الموقر حفظه الله ورعاه برقية تهنئة الى السيد خالد حمد المالك رئيس اتحاد الصحافة الخليجية .

أعرب سموه فيها عن أطيب التهاني والتبريكات بمناسبة فوزه بمنصب رئيس اتحاد الصحافة الخليجية بالتزكية خلال افتتاح أعمال المؤتمر السادس للاتحاد يوم أمس بمملكة البحرين.
وأكد سموه أن فوز السيد خالد المالك بهذا المنصب يعكس الثقة الغالية التي يوليها له زملاؤه أعضاء الاتحاد من صحفيي دول الخليج العربية لما يتمتع به من كفاءة مهنية ومثابرة على مواصلة تطوير الأداء الصحفي محلياً وخليجياً.
واعرب سموه عن خالص تمنياته له بكل التوفيق والسداد في أداء مهام هذا المنصب الرفيع ارتقاءً بالأداء الصحفي لمؤسسات الصحافة في الخليج ومواصلة ترسيخ النهج الطيب الذي تلتزم به في توثيق عرى الثوابت الأخوية الخليجية وبما يعكس واقع مجتمعاتنا وقيمنا العربية والإسلامية ، مؤكدا سموه دعم مملكة البحرين لاتحاد الصحافة الخليجية في كافة جهوده أداءً لرسالته النبيلة.
كما بعث صاحب السمو الملكي رئيس الوزراء الموقر برقية تهنئة مماثلة الى السيد عيسى الشايجي رئيس تحرير جريدة الايام الامين العام لاتحاد الصحافة الخليجية، اعرب سموه فيها عن خالص تهانيه وتبريكاته بمناسبة فوزه بمنصب الأمين العام لاتحاد الصحافة الخليجية بالتزكية خلال افتتاح أعمال المؤتمر السادس للاتحاد يوم أمس بمملكة البحرين.
ونوه سموه الى اعتزازه بفوز السيد عيسى الشايجي بهذا المنصب والذي يعكس الثقة الغالية التي يوليها له زملاؤه أعضاء الاتحاد من صحفي دول الخليج العربية تقديراً لما يتمتع به من كفاءة مهنية ومثابرة على مواصلة تطوير الأداء المهني من خلال جريدة الايام.
واكد سموه دعم مملكة البحرين لاتحاد الصحافة الخليجية في كافة جهوده لإداء رسالته النبيلة ، متمنيا سموه له ولجميع أعضاء الاتحاد كل التوفيق والسداد تحقيقاً للارتقاء بالأداء الصحفي الخليجي وترسيخ النهج الطيب للصحافة الخليجية في توثيق عرى الثوابت الأخوية الخليجية وبما يعكس واقع مجتمعاتنا وقيمنا العربية والإسلامية.

شارك الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*