الرئيسية > القسم 1 > خلال احتفائها بمرور عام على انطلاقها “مبدعو عمان” تكرم مائة وخمسين مبدعا ومبدعة

خلال احتفائها بمرور عام على انطلاقها “مبدعو عمان” تكرم مائة وخمسين مبدعا ومبدعة

احتفلت حملة “مبدعو عمان” التطوعية بعامها الأول برعاية وكيل وزارة الزراعة والثروة السمكية سعادة د.حمد بن سعيد بن سليمان العوفي مساء يوم الأربعاء الفائت في الكلية العلمية للتصميم.
د.حمد الغافري رئيس اللجنة الوطنية للشباب في كلمته أشار الى التحديات التي يمكن أن يواجها الشباب وإلى بعض التوصيات لحملة مبدعو عمان.
بدوره تحدث ناصر الشكيلي بالنيابة عن مجلس إدارة حملة مبدعو عمان، عن مجمل الانجازات التي حققتها الحملة في جميع أقسامها السبعة على مدار عام كامل شاكرا جهود كل من عمل في الحملة وحثهم على العمل التطوعي، وقدم سلطان الراشدي أحد أعضاء قسم العمل الأدبي بالحملة قصيدة شعرية بعنوان حملة الإبداع.
كما تضمن الحفل عروضا مرئية لما قدمته الحملة من انجازات سواء في معرض الابتكارات العمانية أو الفعاليات الأخرى، وانتهى بتكريم أعضاء الحملة.
نائب رئيس حملة مبدعو عمان محمد العامري تحدث بدوره عن المناسبة مبينا أن الحملة “أكملت عامها الأول ونتمنى أن تكون الحملة قد ساهمت في إيصال الهدف الأسمى وهو غرس مفهوم العمل التطوعي في أبناء الوطن ويشرفني أن أكون ضمن هذه الكوكبة من المبدعين تحت مظلة مبدعو عمان التي كان تدشينها في مثل هذا اليوم”.
وحول الإنجازات اشار العامري “حققت الحملة حوالي 50 مشاركة مختلفة المجالات ووصل عدد المنتسبين لها إلى أكثر من 645 عضوا وعضوة. وجاء هذا الاحتفال لتتويج الانجازات التي حققتها الحملة في غضون عام من تدشينها آملين أن تدوم الفعاليات والانجازات ويزيد الحس بالعمل التطوعي”.
من جانبه تحدث يعقوب السعدي أحد أعضاء الحملة موضحا “قدمت الحملة إنجازات يشاد بها، وأشير إلى أن تطبيق الذي قمت بتصميمه وتنزيله في سوق الآندرويد قد وصل عددهم 94 من أصل 130 مستخدما، كما أن خاصية الرسائل المنبثقة في التطبيق مكنت الأعضاء من معرفة آخر التطورات في الحملة والاعلانات والقوانين المستجدة”.

قصص نجاح

إيمار طالب في المدرسة بالصف الخامس، كان يعاني من خوف الدخول والانسجام مع زملائه في المدرسة، تبنت الحملة مسؤولية إظهار ايمار من خلال موهبته التي كان يمتلكها وهي الرسم حيث نظمت الحملة ملتقى الفنون الجميلة “لمسات عمانية” وتم اشراك ايمار في الملتقى وتم تكريمه كأصغر مشارك كما اشترك في الظهور على المسرح في الحفل الختامي واستطاع ايمار التغلب على هذه المشكلة والانسجام مع المدرسة وتم اختياره ليشارك في معرض اكسو بإيطاليا.

شارك الخبر

اضف رد

لن يتم نشر البريد الإلكتروني . الحقول المطلوبة مشار لها بـ *

*